فيس بوككيف

طريقة إغلاق أي حساب فيس بوك يستخدم اسمك أو صورك بطريقة رسمية وصحيحة في اقل من 24 ساعة

إغلاق أي حساب فيس بوك يستخدم اسمك أو صورك :

واحدة من أكثر الأمور المزعجة التي يتعرض إليها البعض بين الحين والأخر وخصوصاً البنات هو قيام احد المجهولين بانتحال شخصيتهم علي الفيسبوك أو استخدام صورهم الخاصة والأكثر سوءاً من ذلك هو إن من يقوموا بذلك يكون الغرض مما يفعلونه هو تشويه سمعتك أو سمعة من يقوموا بانتحال شخصيتهم وبعد وصول عدة طلبات من بعض المتابعين لحل هذه المشكلة أرادت اليوم ان أقوم بشرح طريقة إغلاق أي حساب فيس بوك يستخدم اسمك أو صورك .

إغلاق أي حساب فيس بوك يستخدم اسمك أو صورك

تعتمد هذه الطريقة علي التقدم بطلب من حسابك حول الحساب المحتال وحتي يتم تحقيق طلبك في اقل من 24 ساعة عليك ان تتأكد من بعض النقاط التالية وهي : ان يكون حسابك هو الحساب الأقدم وإلا فستعتقد إدارة الفيسبوك بانك المحتال الذي يقوم باستخدام حسابات أشخاص آخرين .

نقطة أخري يجب أن تتأكد منها وهي استخدام الشخص الأخر لنفس اسمك ونفس الصورة الشخصية التي تقوم باستخدامها بحسابك وبعد أن تتأكد من توافر النقطتين السابقتين عليك بالقيام بالخطوات التالية .

لا يفوتك : حذف حساب فيس بوك 2019 نهائياً من الكمبيوتر والهاتف .

إغلاق أي حساب فيس بوك يستخدم اسمك :

كل ما تحتاج إليه هو الذهاب إلي حساب الشخص المحتال والضغط علي علامة المزيد ومنها قم بالضغط علي Report أو إبلاغ كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية :

إغلاق أي حساب فيس بوك يستخدم اسمك

وبعد ذلك ستظهر لك نافذة ومنها قم باختيار Report this Profile أو التبليغ عن هذه الصفحة الشخصية وبعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة ومنها قم باختيار They’re pretending to be me or someone I know كما تري بالصورة التالية :

إغلاق أي حساب فيس بوك يستخدم صورك

وبعد ذلك وفي غضون 24 ساعة ستقوم إدارة الفيسبوك بمراجعة طلبك وبعد التحقق من الحساب الذي قمت بالإبلاغ عنه ستقوم بغلقه نهائياً وبهذا اكون وصلت معكم لنهاية الموضوع وانتظر تعليقاتكم حول الموضوع بالأسفل والي ان ألقاكم بمقال جديد تقبلوا خالص تحياتي لكم .

‫2 تعليقات

  1. طريقتك فاشله لي سبب لان الهكر الان يستخدمون اميلات قديمه يغيرون كل شئ بها الاسم الصوره ويحولوها الي الصفحه المراد غلقها يارجع الفيس متي انشئ الحسابين فياتي ان الحساب المزور هو الذي لهو فطره اكبر فيقوم بغلق الاخر 🙂

اترك تعليقاً