برامج كمبيوتر

تحميل برنامج 5k Player للكمبيوتر لتشغيل وتحويل الفيديوهات

تحميل برنامج 5k Player للكمبيوتر

هناك العديد من البرامج المتخصصة التي يمكنك أن تقوم باستخدامها لتشغيل الفيديوهات والأفلام المتواجدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمختلف الصيغ الخاصة بها، وهناك أيضا برامج مخصصة لتحميل الفيديوهات المتواجدة على مواقع الإنترنت ولكن هل كنت تعتقد انه من الممكن الحصول على برنامج يقوم بتلك المهام جميعاً في مكان واحد ؟ بالتأكيد عزيزي القارئ الإجابة ستكون لا ولكن اليوم احضرنا لكم في موقعنا برنامج رائع ومميز حقا وهو 5K Player لتشغيل الفيديوهات المختلفة وأيضا تستطيع أن تقوم باستخدامه لتحميل الفيديوهات هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي سنخبركم بها في الفقرات التالية .

تحميل برنامج 5k Player

هناك الكثير والكثير من المميزات التي ستجدها بعد أن تقوم بعملية تحميل برنامج 5k Player للكمبيوتر لذلك سنحاول ذكر الأهم منها من خلال السطور القليلة القادمة .

مميزات تحميل برنامج 5K Player :

  • تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع أن تقوم بتشغيل الفيديوهات بجودة تصل إلي 5K وهي تعتبر أعلى جودة في مقاطع الفيديو حتي الآن للحواسيب .
  • يُمكنك أيضا أن تقوم بتشغيل الراديو من خلال برنامج 5k Player بسهولة وبجودة رائعة .
  • ومن اهم المميزات المتواجدة داخل هذا البرنامج هو انه تستطيع أن تقوم بتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة مثل مواقع الفيديوهات وغيرها من المواقع الأخرى المشهورة .
  • هذا بالإضافة إلى انه تستطيع أن تقوم بتشغيل الفيديوهات من أقراص DVD عن طريق البرنامج .
  • يتميز أيضا تحميل برنامج 5K Player للكمبيوتر بتصميم رائع وجذاب فأغلب الأجزاء يطغى عليها اللون الأسود مع الأحمر مما يعطي هدوء وراحه للعين .
  • وهناك أيضا ميزة رائعة داخل البرنامج وهي Air Play التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتشغيل الفيديوهات الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك على هاتفك أو الآيباد ويمكنك أيضا أن تقوم بعكس العملية .
  • تستطيع أيضا من خلال برنامج 5K Player أن تقوم بعملية تحويل لصيغ الفيديوهات المختلفة إلي صيغة MP4 .

كيفية تحميل برنامج 5K Player ؟

أولاً : ستقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بالبرنامج وستجد الرابط في نهاية المقال .

ثانياً : بعد الضغط على الرابط والدخول إلى الموقع ستجد أمامك خيارين احدهم لتحميل البرنامج لأجهزة الويندوز والثاني لأجهزة الماك، قم باختيار ما يناسبك من بينهم وابدأ في عملية التحميل .

تحميل برنامج 5k Player

ثالثاً : بعد انتهاء تحميل برنامج 5K Player للكمبيوتر ابدأ في عملية التثبيت وهي لا تحتاج إلى شرح فهو في غاية السهولة والبساطة مثله مثل جميع البرامج ولا يحتاج إلى تفعيل أو شئ من هذا القبيل، بعد الانتهاء من التثبيت تستطيع أن تبدأ في استخدام برنامج 5K Player والاستمتاع بمميزاته الرائعة والتي قمنا بذكرها بالأعلى .

في النهاية يعتبر برنامج 5K Player واحد من افضل البرامج التي يُمكنك أن تقوم باستخدامها لتشغيل الفيديوهات وبالرغم من وجود العديد من البرامج القوية في هذا المجال إلا إن برنامج 5K Player بمميزاته التي ليس لها حصر استطاع وبقوة أن يحجز لنفسة مكان بجوار عمالقة التشغيل المعروفة مثل VLC Player و Media Player Classic وغيرها من البرامج الأخرى الرائعة في مجال تشغيل الفيديوهات.

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً