هواتفمواقع مفيدةهاردوير

كن محترفاً فى صيانة الهواتف المحمولة مع موقع جيم فلاش

صيانة الهواتف المحمولة مع جيم فلاش

أصبحت الهواتف المحمولة من أساسيات الحياة اليومية ولا يمكن الاستغناء ولذلك تتطلب تطويراً مختلف كل عام لإظهار كل ما هو جديد من تكنولوجيا الاتصالات ولكن مع هذا التطور الكبير تصبح الهواتف المحمولة اكثر تعقيداً واكثر تطورًا مما يجعل مجال صيانتها وإصلاحها معقداً بشكل كبير للكثيرين ولكن ليس صعباً لذلك إذا أرادت ان تصبح محترفاً في صيانة الهواتف المحمولة وفي جميع الأمور التقنية الخاصة بها وان تستخدم هذه المعرفة لتصبح مصدر لدخلاً ماديا لابد ان تحصل على مصدر جيد و يمتاز بشمولية (كثرة) المعلومات الخاصة بكل ما تحتاجه لتصبح محترفاً سواء في مجال الصيانة أو في مجال البرمجة والتعامل مع التطبيقات وأنظمة التشغيل المختلفة .

جيم فلاش

إليك عزيزي القارئ هذا المنتدى العربي الأكثر من رائع والذي يعتبره الجميع كنزاً ثميناً ،ويمكن أن تعتمد عليه كمصدر شامل للتعلم من خلاله صيانة الهواتف المحمولة .

( جيم فلاش ) : هو منتدى عربي متميز جداً يضم العديد من أقسام صيانة الهواتف المحمولة بجميع أنواعها كما يحتوى المنتدى على أقسام خاصة لكل شركة من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة مثل سوني و اتش تي سي و سامسونج و هواوي و آوبو وغيرها من الشركات الأخري مثل الشركات المنتجة للهواتف الصينية وأجهزة الكومبيوتر اللوحية كذلك يحتوى المنتدى على قسم خاص لأخبار الإصدارات القادمة سواء من الهواتف أو من أنطمه التشغيل ومن مميزات المنتدى انه باللغة العربية بالكامل كما أنه يقدم معلومات شاملة عن تكنولوجيا الاتصالات وكل ما هو جديد بها .

صيانة الاجهزة اللوحية

يوضح لك جيم فلاش طرق احتراف الصيانة للأجهزة وتقسيمها إلي جزأين :

أولاً : صيانة السوفت وير

تعلم صيانة هواتف الاندوريد

ويشمل جميع أنظمة التشغيل وعلي رأسها الاندرويد بكل تطبيقاته ومشاكله وكيفية علاجها بجانب أنطمه تشغيل الايفون أيضاً .

ثانياً : صيانة الهاردوير

تعلم صيانة هواتف الآيفون

وهى الأصعب والتي تحتاج لدراسة اكبر ومعلومات اكثر نظراً لتعدد الشركات المنتجة للهواتف واختلاف طرق صيانتها .

كما يمتاز جيم فلاش بتعدد أعضاؤه المهتمين بكل ما يخص الهواتف المحمولة مما يفيد في التواصل مع التقنين المحترفين في مجالات صيانة الهواتف المحمولة و مجالات تكنولوجيا الاتصالات و الاستفادة من خبرات الأعضاء الآخرين .

رابط المنتدي

‫2 تعليقات

  1. اولن انا بدي اشكر موقع منتدى جيم فلاش وثانية ربي يدوم عزكم ويوفقكم ويزيد من امثالكم وانا من سورية بعد ماشفت منتدى حبيتها كتير وانا بشتغل في برمجة وصيانة بس مشكلة خبرتني مو اكتر لهيك بطلب من منتدى او معلم المنتدى ان يرد عل تعليقي ويساعدني ايمت ماطلبت مساعدة وانا مسجل بلموقع من شهر ونص بظن بس ياريت ماتخيبو املي بلمساعدة وبرجع بتشكر موقع وربي يوفقكم ???

اترك تعليقاً