العاب اندرويدالعاب ايفون

تحميل لعبة باتمان ضد سوبر مان للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل لعبة باتمان ضد سوبر مان

بالتأكيد ينتظر الكثيرون من عُشاق الأفلام صدور الفيلم المنتظر Batman v Superman الذي من المفترض أن يتم عرضه خلال الأسابيع القليلة القادمة في دور السينما ،وبينما ينتظره الكثيرون قامت الشركة المنتجة للفيلم Warner Bros. International Enterprises بإطلاق تحميل لعبة باتمان ضد سوبر مان علي منصتي جوجل بلاي و آب ستور .

لعبة Batman v Superman للاندرويد والآيفون والآيباد

تدور فكرة اللعبة حول اختيارك لأي شخصية من الشخصيتان الخارقتان SuperMan أو BatMan وعندما تقوم باختيار شخصية باتمان تكون الصورة لتوقيت المساء بالإضافة إلي سقوط الأمطار وعندما تقوم باختيار سوبرمان يكون التوقيت في سطوع النهار وكل ما عليك هو أن تقوم بالتقاط الطاقة حتي تستطيع أن تقوم بتطوير الشخصية التي تلعب بها .

تشبه لعبة Batman v Superman لعبة Subway Surfers الشهيرة وذلك من خلال فكرة القفز بين العوائق وتجميع الذهب أو الطاقة وتجميع النقاط لتطوير الشخصية التي تلعب بها ولكنها تتميز ببعض المميزات ومنها إمكانية الطيران من خلال شخصية Superman واستخدام سيارة Batmobile مع شخصية BatMan .

تعمل لعبة Batman v Superman مع جميع أجهزة الآيفون والآيباد كما أنها تعمل أيضاً مع معظم هواتف الاندرويد ابتداءً من إصدار اندرويد 2.3 إلي اندرويد مارشميلو .

فيديو لعبة Batman v Superman :

صور من Batman v Superman :

لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر يمكنك استخدام احد الطرق التالية :

رابط التحميل للاندرويد ، رابط التحميل للايفون .

اترك تعليقاً