مواقع مفيدة

موقع لوضع تأثيرات صوتية على صوتك اون لاين بدون برامج

موقع لوضع تأثيرات صوتية :

هل تبحث من وقت لأخر عن بعض البرامج أو المواقع التي تقوم بوضع التأثيرات الصوتية على صوتك ؟ فإذا كان جوابك بنعم فهذا المقال لك حيث سأتكلم معك عن موقع لوضع تأثيرات صوتية رائعة والتحكم فيها بشكل رائع ومجاناً دون الحاجة إلى أي خبرة سابقة من أي نوع .

موقع لوضع تأثيرات صوتية

تستطيع من خلال هذا الموقع ان تقوم برفع تسجيل صوتي من جهازك أو ان تقوم باستخدام الموقع في تسجيل صوتك وبعد ذلك تقوم بوضع التاثيرات المختلفة عليه أو ان تقوم بتحديد التأثيرات التي تريدها وتحويل صوتك بشكل مباشر من خلاله .

شرح الموقع :

بعد الدخول إلى رابط الموقع ( ستجده اسفل المقال ) والانتظار عدة ثواني حتي تظهر لك النافذة التالية :

موقع لوضع تأثيرات صوتية على صوتك اون لاين بدون برامج 1

قم باختيار Import File إذا أردت ان تقوم برفع ملف صوتي من جهازك والتعديل عليه أو قم باختيار Record إذا أردت ان تقوم بالتسجيل مباشرة علي الموقع وبعد ذلك ستظهر لك نافذة قم باختيار Start Recording :

موقع لوضع تأثيرات صوتية على صوتك اون لاين بدون برامج 2

بعد ذلك سيطلب منك تصريح باستخدام المايك الخاص بك وبعد ان تقوم بالتسجيل قم بالضغط علي Stop وبعد ذلك قم بالتحكم في تأثيرات الصوت الموجودة أمامك وبعد كل تعديل تستطيع الضغط علي Preview وبعد ان تستقر علي التأثير الذي تريده وبعدها قم بالضغط علي Tune وستظهر لك النافذة التالية :

موقع لوضع تأثيرات صوتية على صوتك اون لاين بدون برامج 3

ومنها قم بالضغط على Save حتي تقوم بحفظ الصوت بعد تعديله ويمكنك حفظه بصيغة MP3 او Wav وبعد ذلك قم بالضغط علي Click here to save لحفظه على جهازك .

رابط الموقع

اترك تعليقاً